بورتاوي

جولف بورتو مارينا

تطويرات شاملة بالمنظومة الأمنية في جولف بورتو مارينا


إستمرارا لعملية تطوير الخدمات الأمنية بالمنتجع تواكبا مع الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من تهديدات إرهابية، تواصل إدارة جولف بورتو مارينا إجراءاتها للإرتقاء بمستوي تأمين المنتجع وتوفير الخصوصية للسادة الملاك وذويهم الكرام بما لا يتعارض مع إستمتاع السادة الضيوف من رواد المنتجع بأجواءه الممتعة في المشاية الشهيرة وخلال كرنفالات الصيف المنتظرة.

وقامت إدارة المنتجع بتخصيص بوابة رقم "1" الواقعة بجوار الكنيسة لدخول السادة الملاك وضيوفهم أو السادة المؤجرين من الملاك أو من إدارة المنتجع مباشرة، حيث يتم تجهيز مكتب لخدمة العملاء بجوار البوابة وسيكون مسئولا عن عملية إستخراج الكروت للملاك والمؤجرين بإذن الله.

علي الجانب الآخر يمكن للسادة الزائرين الراغبين في الإستمتاع بالمشاية وما تحتويه من كافيهات ومطاعم وحفلات وغيرها، الدخول إلي المنتجع من خلال بوابة رقم "2".

وتم أيضا تغطية أرجاء المنتجع بكاميرات مراقبة للأماكن العامة وتشديد إجراءات الدخول للمنتجع إستجابة لتوصية الجهات الأمنية في البلاد، حيث ننتظر من عملائنا الكرام التجاوب معنا وتسهيل عمل رجال الأمن وهو ما يعزز حماية الأفراد والمنشآت بإذن الله.

وتهيب إدارة المنتجع برواده إن يقوموا بإبلاغ رجال الأمن فور الإشتباه في أي أجسام مجهولة الهوية أو في أي أشخاص أو تجمعات قد تبدو مريبة، حرصا علي إستمتاع الجميع بصيف هادئ وسعيد.