بورتاوي

بورتو السخنه

إفتتاح أسطوري لبورتو شرم الشيخ
مع آخر ساعات عام 2016 وبزوغ شمس العام الجديد 2017، إفتتح "يحيي راشد" وزير السياحة المصري واللواء "خالد فودة" محافظ جنوب سيناء، وبحضور السيد "عمر منصور عامر"، منتجع بورتو شرم في مرحلته الاولي،وسط حضور نخبة من رجال الأعمال ونجوم المجتمع وبعض مسئولي الدولة، ليكون باكورة مشاريع عامر جروب الرائعة وبشارة خير للوطن بعودة الإستثمارات السياحية بقوة في مدينة السلام.

وأشاد السيد وزير السياحة بالمشروع العملاق قائلا:" إن بورتو شرم الشيخ هو فخر للسياحة المصرية فى عام 2017 وإضافة جديدة لشرم الشيخ، مؤكدا أن المشروعات الترفيهية، التى تدفع حركة السياحة الداخلية أصبحت مهمة للغاية، خاصة فى هذه المرحلة الصعبة، التى يمر بها قطاع السياحة"

وقام السيد عمر منصور عامر باستقبال ضيوف الحفل الكبير الذي أقيم بالمنتجع  وأحياه الفنان اللبناني الشهير "راغب علامة" بباقة من اروع أغانيه اطربت الحضور.

ويمثل بورتو شرم أكبر وجهة للسياحة العائلية داخليا وخارجيا بمنطقة البحر الأحمر وجنوب سيناء بمساحته اللا محدودة ومرافقه المميزة خاصة تلك النافورة الراقصة العملاقة والتي تعد هي الأكبر ويضم المشروع اكثر من 2297 وحدة سكنية مصممه لتطل جميعها علي حمامات السباحة والحدائق الجميلة والنافورة والبحيرة و شارع الكورنيش الذي يوجد به عدد كبير من المحلات و المطاعم و الكافيهات كما يوجد بالمشروع 11 حمام سباحة و9 بحيرات صغيرة بجانب البحيرة العملاقة التي تعد الأكبر في شرم وتطل عليها معظم الوحدات السكنية والفندق وتقع علي مساحة 20 الف متر.

وينقسم المشروع علي مرحلتين،ويقع علي مساحة حوالي 648392 مترمربع تصل نسبة البناء بالمشروع حوالي 20 % لتصل المساحة الاجمالية للمبانى السكنية حوالي 129678 متر مربع تقريبا ، ومساحة المباني التجارية حوالي 53.214 مترمربع ، و مساحة البحيرة حوالي 62500 متر تقريبا ، و مساحة الحدائق والمنتزهات حوالي 90000 متر مربع و مساحة الفندق حوالي 7000 مترمربع تقريبا. وتكلفت مرحلته الأولي ما يقرب من 950 مليون جنيه.

كما يضم المشروع فندق علي أعلي مستوي قادر علي استيعاب عدد كبير جدا من النزلاء بالإضافة إلى صالونات استقبال و 3 مطاعم رئيسية و 3 قاعات متعددة الاغراض – حمامات سباحة – سبا – سونا – جيم- صالات العاب – ملاعب خارجية ، جميعها تطل على النافورة الراقصة والبحيرات و يعمل الفندق بالمعايير الدولية و يقدم خدمة فندقية على أعلى مستوى مع موظفيين مدربين للتعامل مع النزلاء من جميع الجنسيات لتقديم كافة طلباتهم وسائل الراحة .والفندق تحت إدارة شركة عامر للفنادق.

ويضم المشروع أكبر أكوا بورتو في شرم  وأحدث الألعاب المائية، و zip line‏ ومراكب متصادمة ويوجد بالمشروع ملاهي كوته بارك العالميه لجميع أفراد العائلة حيث يمكنهم الإستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب والتي تناسب جميع الأعمار ، تجذب السياح من جميع أنحاء شرم الشيخ إلى بورتو شرم لوجود العاب جديده لأول مره في مصر . ويوفر المشروع رحلات سفاري ودايفنج لهواة هذه الرياضة بجانب رياضات مائية متنوعة علي الشاطيء الخاص.

 كما يحتوي المشروع علي مسجد  تحفة معمارية علي غرار تاج محل بالهند ، بجانب مول تجاري علي مستوي مميز.

كما تتميز بورتو شرم بوجود ملعب كرة قدم قانوني وسط البحيرة مصمم علي طراز عالمي جاهز لإستقبال معسكرات وبطولات الفرق العالمية وملاعب كرة شاطئية ، ولأول مرة يستضيف المشروع اكاديمية اتليتكو مدريد وصالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا على أعلى مستوى لكي نضمن لعملائنا نظام صحي و ممارسة التمارين بانتظام كل يوم على البقاء في صحة جيدة.

كما يمكنك الاستمتاع في بورتو شرم برياضات متميزة التي من شأنها توفير الحد الأقصى من الإثارة والترفيه مثل ركوب الخيل و go carting

وسيحتضن المنتجع الذي يقع فقط علي بعد 10 دقائق من مطار شرم الدولي، باقة من الحفلات الغنائية لألمع النجوم في الفترة المقبلة وعلي رأسهم نانسي عجرم ونتالي واحمد عصام وغيرهم بجانب كرنفالات يومية لبابا بورتو.