بورتاوي

بورتو مارينا

بورتاوي دوت كوم هو أول بوابة علي شبكة الانترنت يتم إنشاءها من أجل التواصل المباشر وتقديم الخدمات الالكترونية الشاملة لعملاء "عامر جروب" من ملاك الوحدات بالمنتجعات والمشاريع العقارية المملوكة للمجموعة.

ونشأت فكرة "بورتاوي" من خلال الرغبة في تطوير مفهوم المجتمعات العمرانية الراقية في منتجعات ومشاريع بورتو المختلفة بالقاهرة والسواحل بهدف تسهيل حياة وتلبية رغبات الملاك خلال تواجدهم سواء من خلال تقديم باقة من الخدمات المختلفة والمميزة عبر بورتاوي أو من خلال خلق تواصل مجتمعي حقيقي باستخدام الانترنت بين الملاك وبين ادارة المنتجعات من ناحية أو بين الملاك وبعضهم البعض من ناحية أخري عن طريق المشاركة فيما بينهم في انشطة مختلفة او افكار بناءة لتطوير مجتمعات "بورتو" وتسهيل ايصال ارائهم واقتراحاتهم الي الادارة لتطبيقها علي الفور، فالهدف هو ان يشعر كل "بورتاوي" سواء من الملاك او اسرهم بالانتماء والمسئولية في نفس الوقت عن مجتمعه الصغير في بورتو.



وتقدم بوابة بورتاوي خدماتها الالكترونية المتكاملة للملاك عبر 3 مراحل تنفيذية للبوابة:

الاولي

والتي أطلقت في صيف 2013 بشكل تجريبي ثم تمت إعادة هيكلتها هذا العام 2015، حيث شهدت تلك المرحلة ما يلي:

- إفتتاحا تعريفيا بالموقع وخدمانه العامة
- استعراض لمنتجعات بورتو السكنية المختلفة
- أخبار وتنويهات عن كافة الانشطة والاحداث الجارية
- الاعلانات الادارية التي تهم الملاك
- استطلاعات للرأي

الثانية

والمنتظر إعادة إطلاقها مع حلول عيد الفطر في عام 2015، بعد أن تمت تجربتها عام 2013 لعدة أشهر لدراسة السلبيات والإيجابيات، وستشهد ما يلي:

- عمل عضويات مجانية بالبريد الالكتروني لكافة ملاك بورتو القدامي والجدد في الموقع
- تقديم لوحة تحكم مميزة للأعضاء (الملاك) فقط يتم من خلالها التواصل مع الادارة مباشرة عن طريق برنامج خدمة العملاء.
- إطلاق ساحة الأنشطة الجماعية علي بورتاوي بحيث يستطيع الملاك تنظيم أنشطة مشتركة رياضية او ترفيهية او حتي اجتماعية ويقومون بدعوة باقي الملاك لها، يمكن للبعض تنظيم مباريات الكرة او رحلات الصيد او كورسات لتنمية المهارات او عمل أنشطة خيرية.
- إطلاق ركن المالتيميديا حيث يتم من خلاله تقديم صور وفيديوهات أسبوعية تستعرض الحياة في بورتو وما تم من أنشطة او أحداث هامة بجانب حوارات مع الملاك وأسرهم.

الثالثة

والمنتظر إطلاقها مع نهاية عام 2015 وستشهد ما يلي:

- تقدم تلك المرحلة أول بوابة مدفوعات الكترونية علي مستوي المجتمعات السكانية الحديثة توفر لكل الملاك فرصة مراجعة حساباتهم الالكترونية مع الادارة وتسديد اي مبالغ بشكل مباشر سواء ودائع الصيانة او أقساط متبقية أو خلافه.

: ويمكن لزوار البوابة لأول مرة مطالعة كتيب "دليل الملاك الالكتروني" من هذا الرابط
دليل الملاك

: كما يمكن لهم الاتصال بادارة البوابة من خلال الرابط التالي
اتصل بنا

وعيش عيشة البورتاوية .. حتي وانت اونلاين .. مع بورتاوي دوت كوم